تم اداء الامتحانات الحضورية في كلية هندسة الشرقاط وبأشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية هندسة الشرقاط الاستاذ المساعد الدكتور ثامر خليل إبراهيم و معاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية ورؤساء ومقرري قسمي الميكانيك والكهرباء وحسب التعليمات الوزارية وتعليمات اللجان الصحية فيما يخص عدد المواد الحضورية والاهتمام بالجانب الصحي لتجنب حصول اصابات بفايروس كورونا. وقد تم اتباع الاجراءات الصحية مثل تعقيم القاعات وتجهيز الكمامات للطلبة ومراعاة التباعد بين الطلبة من خلال تهيئة قاعات كافية وضمن المواصفات الصحية. وتم انتهاء جميع الامتحانات الحضورية لقسمي الميكانيك والكهرباء ولكلا المرحلتين الاولى والثانية مع تعذر بعض الطلاب من الحضور نتيجة اصابتهم بالفايروس. حفظ الله الجميع من الامراض والاوبئة ووفق الله طلبتنا الاعزاء للنجاح والموفقية والتقدم العلمي.


