Menu

2

الحمد الله الذي اكرمنا بنعمة الاسلام والأمن والأمان، والصلاة على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وبعد، ارحب بجميع زائري موقع كلية هندسة الشرقاط بجامعة تكريت.

تـأسست كليـة هنـدسة الشرقاط بجامعة تكريت في عـام 2013  في مـدينة الـشرقاط كـأول كلـيــة هــنـدسة في هذه المنطقة، وتــضم الكليـة قسمان: الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية. وتقدم هذه الاقسام سبعة بـرامج دراسـية في مرحـلة البكالوريــوس وقد بدات الدراسة في عام 2019.

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في كلية هندسة الشرقاط/ جامعة تكريت. وتواصل كلية هندسة الشرقاط العمل على تصميم وتقديم برامج عالية الجودة مدعمة بتجارب الطلاب الإبداعية والمبتكرة، لمواكبة التغيرات المستمرة في السوق المحلي الذي يعتمد في أساسه على البحث، والإبداع والابتكار، وروح المبادرة، و التعاون الدولي، والتنمية الاجتماعية والاقتصادية العالمية المستدامة، مع ايمانها العميق بأن طلابها سينجحون بشغل مراكز قيادية مرموقة في الجهات الحكومية والصناعية لتحقيق النمو والازدهار الذي نطمح إليه في المنطقة.


ولا تقتصر مهمة الكلية على إعداد الطلاب لدخول سوق العمل فحسب، بل تمتد إلى ما بعد تخرجهم عبر تزويدهم بالمهارات المهنية والمعرفية اللازمة لمواجهة جميع أشكال تحديات العلوم الهندسية والصناعية مما يأهلهم للريادة في مجالات الإبداع والابتكار الهندسي الملتزم بأخلاقيات المهنة.


فإن كنتم تبحثون عن تجربة دراسة جامعية فريدة في واحدة من أفضل كليات الهندسة في العراق، فأنا أدعوكم إلى زيارة موقع الكلية الإلكتروني للحصول على المعلومات التي تبحثون عنها، كما يسرنا استقبالكم والتجول معكم في أروقة الحرم الجامعي والمختبرات للتعرف على الإمكانيات المتاحة في كلية هندسة الشرقاط على أرض الواقع.


أتمنى لكم كل التوفيق في مهنتكم الهندسية التي اخترتوها.


الاستاذ المساعد الدكتور ثامر خليل ابراهيم

عميد كلية هندسة الشرقاط

Go to top